دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-19

طلب قوي على الدينار

الراي نيوز - اكد امين سر جمعية الصرافين الأردنيين علاء ديرانية ان الطلب على الدينار الاردني مازال قويا مدفوعا بارتفاع الحوالات الخارجية.

ولفت ديرانية في تصريح الى «الرأي» إلى أن الطلب على الدينار الأردني مازال قويا مدفوعا بعدة عوامل اهمها الحوالات الخارجية وتصدير الخضار والفواكة

وبين ديرانية أن سوق الصرافة المحلي يشهد هدوء ملحوظ في النشاط عليه موضحا ان الطلب على العملات العربية والأجنبية شهد تراجع ملحوظ منذ بداية الحرب على غزة وحتى الفترة الحالية

وتأرجح الدولار أمس الأربعاء، في وقت ارتفع الين معوضا بعضا من خسائره قبل ختام اجتماع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي الأميركي الذي يتوقع أن يطلق دورة التيسير النقدي، وأن يخفض أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ أكثر من 4 سنوات.

وبحسب وكالة «بلومبيرغ» للأخبار الاقتصادية، تراجع الدولار وعوائد السندات الأميركية منذ حزيران، إذ سجل الدولار 1.1119 لليورو، وبقي بالقرب من أدنى مستوى هذا العام عند 1.1201 مقابل اليورو.

وارتفع الين 0.7 بالمئة مقابل الدولار إلى 141.41 للدولار اليوم، معوضا بعض الخسائر التي سجلها الليلة الماضية. كما ارتفعت العملة اليابانية أمام اليورو 0.6 بالمئة إلى 157.24 ين.

ولامس الدولار الأسترالي لفترة وجيزة أعلى مستوى في أسبوعين عند 0.6773 دولار أميريكي، وارتفع الدولار النيوزيلندي ليصل إلى 0.6196 دولار أميركي.

 

عدد المشاهدات : ( 655 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .